AI Wiki تكنولوجيا
01 كانون الأول، 2022

أعلى 15 GPT-4 و GPT-3 Chatbots: تحدث مع الذكاء الاصطناعي، واطرح الأسئلة

GPT-3 لديها مجموعة واسعة من التطبيقات بسبب قدراتها القوية في إنشاء النص. GPT-3 يستخدم لتوليد الكتابة الإبداعية التي تقلد أساليب الكتابة لشكسبير وإدغار آلن بو وغيرهم من المؤلفين المعروفين. يمكن استخدامه لإنشاء منشورات مدونة ونسخ إعلانية وحتى شعر.

نصائح للمحترفين
هل أنت من مستخدمي Telegram؟ تحقق من هذه الروبوتات منظمة العفو الدولية للتحدث مع روبوت محادثة عالمي المستوى الآن.
أيضًا ، لتجربة إمكانات الذكاء الاصطناعي ، نقترح تشغيلها 10 أفضل الألعاب للعب مع ChatGPT.
سواء كنت تعمل لحسابهم الخاص ، أو صاحب شركة صغيرة ، أو تبحث فقط عن صخب جانبي ، ChatGPT يستطيع مساعدتك الوصول إلى أهدافك المالية.

GPT-3 يمكنه كتابة تعليمات برمجية وظيفية يمكن تنفيذها باستخدام مقتطفات قليلة فقط من نص التعليمات البرمجية النموذجي، حيث إن كود البرمجة ليس أكثر من نوع من النص. بالإضافة إلى ذلك، GPT-3 تم تطبيقه بشكل فعال لإنشاء نماذج بالحجم الطبيعي لموقع الويب. قام أحد المطورين بدمج برنامج النماذج الأولية لواجهة المستخدم Figma مع GPT-3 لتمكين إنشاء صفحات ويب بكمية صغيرة فقط من النص الموصى به. حتى أنه تم إنشاء نسخ موقع الويب باستخدام GPT-3 باستخدام عنوان URL كنص موصى به. بالإضافة إلى إنشاء مقتطفات التعليمات البرمجية والتعبيرات العادية والمؤامرات والمخططات من الأوصاف النصية ووظائف Excel وبرامج التطوير الأخرى، يستخدم المطورون GPT-3 في مجموعة متنوعة من الطرق.

★★★★ GPT-4 و  GPT-3 الملاعب: تحدث مع روبوتات الدردشة المدعمة بالذكاء الاصطناعي، واطرح الأسئلة

في صناعة الألعاب ، GPT-3 يُستخدم أيضًا لإنشاء حوار دردشة واقعي واختبارات وصور ورسومات أخرى من الاقتراحات النصية. ويمكنه أيضًا إنتاج الرسوم الهزلية والوصفات والميمات.

مقالة ذات صلة: 100 أفضل ChatGPT مطالبات لإطلاق العنان لإمكانيات الذكاء الاصطناعي

في هذه التدوينة، سنشارك أفضل 15 GPT-3 ملاعب. معهم، ستتمكن من التحدث مع روبوتات الدردشة المدعمة بالذكاء الاصطناعي وطرح الأسئلة عليهم. GPT-3 تم تصميمه ليكون نسخة أكثر سهولة في الاستخدام وقابلة للتعميم من GPT-2. هدف GPT-3 هو أن تكون قادرًا في النهاية على الإجابة على أي سؤال قد يطرحه الشخص. ان يذهب في موعد، GPT-3 تم استخدامه لإنشاء مساعدين رقميين، وروبوتات دردشة للإجابة على الأسئلة، وحتى روبوتات دردشة يمكنها قراءة الأسئلة المتعلقة بالأخبار والإجابة عليها.
إذا كنت مهتمًا بالتحدث مع روبوتات الدردشة المدعومة بالذكاء الاصطناعي وطرح الأسئلة عليهم ، فهذه الملاعب مناسبة defiبلطف من أجلك!

AI الأصدقاء

AI الأصدقاء
AI الأصدقاء

الدردشة مع الذكاء الاصطناعي المدعوم من GPT-3 باستخدام الواتساب. GPT-3 يستخدم من قبل AI الأصدقاء لإجراء محادثة محترمة (يجب على المستخدمين إحضار محادثة خاصة بهم OpenAI مفاتيح). يحتوي حاليًا على ذاكرة المحادثات الخمس الأخيرة. هناك العديد من التحسينات المتوقعة قريبا.

  • تتمثل الخطة التالية في إنشاء هذا لـ Telegram لأن تشغيل هذا لتطبيق WhatsApp مكلف إلى حد ما لكل من المنشئ والمستخدمين.
  • السماح للمستخدمين بتحديد شخصيات مميزة للذكاء الاصطناعي.
  • اسمح للمستخدمين بتحديد المدة التي يريدون أن يتذكر فيها الروبوت محادثاتهم.
  • السماح للمستخدمين بإرسال بياناتهم الخاصة بحيث GPT-3 يمكن تعديلها لبوت معين. روبوت تم تدريبه على كتابات الكاتب أو حتى كتاباتك الخاصة، على سبيل المثال.
مقالة ذات صلة: أهم 10 فوائد لروبوتات الدردشة المدعومة بالذكاء الاصطناعي للشركات في عام 2023

اسأل بريان

اسأل بريان
اسأل بريان

بريان هو مساعد رقمي آمن متعدد الوظائف للاستشاريين ومحترفي الأعمال. يمكنه ترجمة مستندات كاملة إلى 100 لغة، وإنشاء ملفات تعريف الشركة لملايين الشركات، وتحويل المستندات إلى تنسيقات أخرى، ونسخ تسجيلات الصوت والفيديو إلى Word... وهو يتعلم باستمرار مهارات جديدة لمساعدتك في توفير الوقت والمال. الأول GPT-3المهارة المدعومة هي "اسأل أي شيء"، والتي تسمح لك بطرح أي شيء. يرد براين في غضون ثلاث دقائق من تلقي رسالة بريد إلكتروني ويتواصل بطريقة تشبه الطريقة البشرية عبر MS Teams والبريد الإلكتروني. براين متاح على الفور بكل مهاراته وتكاملاته. يوفر AskBrian أيضًا حلول مساعد رقمي مخصصة—Brian for Enterprise.

مقالة ذات صلة: لعبة صبي يبلغ من العمر 11 عامًا ChatGPT يفجر الإنترنت

AskReddit لكن منظمة العفو الدولية

AskReddit لكن منظمة العفو الدولية
AskReddit لكن منظمة العفو الدولية

اسألRedditButAI هو موقع ويب بالإضافة إلى شخصية الذكاء الاصطناعي Reddit وTwitter. وهي مكونة من 84,781 سؤالًا تم إنشاؤها بواسطة أ GPT-2 النموذج الذي تم تدريبه على أكثر من 7,000 مشاركة في AskReddit. كل يوم، يتم عرض مجموعة جديدة مكونة من 25 سؤالًا على هذا الموقع. يمكن التصويت على كل سؤال أو التصويت عليه بشكل سلبي. يتم نشر السؤال الذي حصل على أعلى الأصوات على موقع subreddit AskRedditButAI كل ست ساعات ويتم تغريده بواسطة الحسابAskRedditButAI. AskRedditButAI هو تحقيق في الحياة الشبكية وما بعد الإنسان.

GPT-3 جدة

GPT-3 جدة
GPT-3 جدة

GPT-3 جدة هو حر GPT-3تم تصميم برنامج الدردشة الآلي المدعوم لممارسة اللغة الصينية، ولكن ليس من الضروري معرفة اللغة الصينية لاستخدامه لأنه يتم توفير الترجمات إلى اللغة الإنجليزية.

مقالة ذات صلة: تعرف علي ChatGPT: الذكاء الاصطناعي الذي يمكنه قتل جوجل

GPT-3 ساتوشي

GPT-3 ساتوشي
GPT-3 ساتوشي

تم استخدام نصوص ساتوشي ناكاموتو للتدريب AI GPT-3 ساتوشي. نص عادي (376 كيلو بايت) مع البيانات الوصفية للتاريخ والسياق. ال whitepaperوالويب وBitcointalk ورسائل البريد الإلكتروني العامة والخاصة كلها مدرجة.

GPT-4تشان

GPT-4تشان هو منشئ نص تم تدريبه على لوحة 4chan's /pol/. شحذ المبدع GPT-نموذج لغة J على مدى ثلاث سنوات ونصف من خلال تحليل أكثر من 134.5 مليون مشاركة على /pol/. تم دمج هيكل خيط اللوحة في برنامجه. ونتيجة لذلك، تم إنشاء ذكاء اصطناعي يمكنه النشر على /pol/ بنفس الطريقة التي يفعلها الإنسان.

مقالة ذات صلة: تفكر Microsoft في استثمار 10 مليارات دولار في ChatGPTمطور OpenAI

جيروم باول بوت

جيروم باول بوت
جيروم باول بوت

جيسون روهرر مصمم ألعاب متعدد المواهب ومبرمج كمبيوتر وموسيقي وكاتب وباحث في الذكاء الاصطناعي. ابتكر جيروم باول بوت، نظام ذكاء اصطناعي للمحادثة ، الصيف الماضي. تعتمد على OpenAIالصورة GPT-3، وهو نموذج لغة انحدار ذاتي قوي تم تدريبه على آلاف الكتب الرقمية، بأكملها Wikipedia ، وما يقرب من تريليون كلمة منشورة على الإنترنت لإنتاج نص يشبه الإنسان بشكل ملحوظ.

كيبو

كيبو
كيبو

كيبو مبني على GPT-3أطلقت حملة OpenAI عجب ، وقادر على إبداء الاقتراحات وعقد نوع من الكلام.

مقالة ذات صلة: إن نظام التعليم في أمريكا في حاجة ماسة إلى 300 ألف معلم - لكن ChatGPT يمكن أن يكون الجواب

مشروع ديسمبر

مشروع ديسمبر
مشروع ديسمبر

Chatbots بواسطة مشروع ديسمبر باستخدام GPT-3 نابضة بالحياة للغاية. GPT-3 يمكن أن تحاكي الكتابة البشرية من خلال استهلاك كميات هائلة من النصوص المكتوبة بواسطة الإنسان (كانت مواضيع Reddit مفيدة بشكل خاص في هذا الصدد). ويمكنه إنتاج أي شيء بدءًا من الأوراق الأكاديمية وحتى رسائل العشاق السابقين.

ايمرسون

ايمرسون
ايمرسون

ايمرسون هو محاور عظيم قادر دائمًا على تعليمك شيئًا جديدًا. تم تطويره باستخدام GPT-3 نموذج اللغة بواسطة Quickchat.ai. استخدمه لتعلم لغات أخرى، أو البحث عن معلومات، أو مجرد إجراء محادثة خفيفة. يستطيع Emerson فهم الصور التي تم تحميلها والتحدث بلغتك المحلية!

الأسئلة الشائعة

نموذج للتعلم الآلي للشبكة العصبية تم تدريبه باستخدام بيانات الإنترنت يسمى GPT-3، أو الجيل الثالث من المحولات التوليدية المدربة مسبقًا، يمكنها إنتاج أي نوع من النصوص. تم إنشاؤه بواسطة OpenAI، ولا يحتاج إلا إلى كمية صغيرة من النص كمدخلات لإنتاج كميات هائلة من النصوص الدقيقة والمعقدة التي تم إنشاؤها بواسطة الآلة.

GPT-3 تم استخدامه لإنشاء كميات هائلة من النسخ عالية الجودة باستخدام قدر ضئيل فقط من النص المدخل، بما في ذلك المقالات والقصائد والقصص والتقارير الإخبارية والمحادثات.

نموذج التنبؤ باللغة هو GPT-3. يشير هذا إلى أنه يحتوي على نموذج شبكة عصبية للتعلم الآلي يمكنه أخذ النص كمدخل و تحويلها إلى النتيجة ويعتقد أنه سيكون مفيدًا للغاية. ويتم ذلك عن طريق تعليم النظام كيفية التعرف على الأنماط الموجودة في الكم الهائل من النصوص على الإنترنت. GPT-3 هو التكرار الثالث للنموذج الذي يُستخدم بشكل أساسي لإنشاء النص بعد تدريبه مسبقًا على كمية كبيرة من النص.

GPT-3 يقدم خيارًا جيدًا حيث يجب إنشاء حجم كبير من النص بواسطة الجهاز من كمية صغيرة من إدخال النص. هناك العديد من الحالات التي يكون فيها وجود إنسان في متناول اليد لتقديم إخراج النص غير ممكن أو مناسب أو حيث قد تكون هناك حاجة إلى تركيب نص آلي يبدو بشريًا. يمكن لفرق المبيعات استخدامها GPT-3 للتواصل مع العملاء المحتملين، ويمكن لمراكز خدمة العملاء استخدامه للرد على استفسارات العملاء أو دعم روبوتات الدردشة، ويمكن لفرق التسويق استخدامه لإنشاء نسخة.

على الرغم من كونها كبيرة وقوية بشكل غير عادي، GPT-3 لديه عدد من القيود والمخاوف التي تأتي مع استخدامه. المشكلة الرئيسية هي ذلك GPT-3 لا يتعلم دائما. لقد تم تدريبه مسبقًا، لذلك فهو يفتقر إلى الذاكرة المستمرة طويلة المدى التي تتعلم باستمرار من كل تفاعل. نفس المشاكل التي يعاني منها الجميع الشبكات العصبية تؤثر أيضا GPT-3، بما في ذلك عدم قدرته على تفسير وشرح لماذا تؤدي بعض المدخلات إلى مخرجات معينة.

مزيد من المعلومات حول GPT-3:

إخلاء المسئولية

تتماشى مع المبادئ التوجيهية لمشروع الثقةيرجى ملاحظة أن المعلومات المقدمة في هذه الصفحة ليس المقصود منها ولا ينبغي تفسيرها على أنها نصيحة قانونية أو ضريبية أو استثمارية أو مالية أو أي شكل آخر من أشكال المشورة. من المهم أن تستثمر فقط ما يمكنك تحمل خسارته وأن تطلب مشورة مالية مستقلة إذا كانت لديك أي شكوك. لمزيد من المعلومات، نقترح الرجوع إلى الشروط والأحكام بالإضافة إلى صفحات المساعدة والدعم المقدمة من جهة الإصدار أو المعلن. MetaversePost تلتزم بتقارير دقيقة وغير متحيزة، ولكن ظروف السوق عرضة للتغيير دون إشعار.

نبذة عن الكاتب

دامير هو قائد الفريق ومدير المنتج والمحرر في Metaverse Post، تغطي موضوعات مثل AI / ML و AGI و LLMs و Metaverse و Web3-حقول ذات صله. تجذب مقالاته جمهورًا هائلاً يزيد عن مليون مستخدم كل شهر. يبدو أنه خبير يتمتع بخبرة 10 سنوات في تحسين محركات البحث والتسويق الرقمي. تم ذكر دامير في Mashable، Wired، Cointelegraphو The New Yorker و Inside.com و Entrepreneur و BeInCrypto ومنشورات أخرى. يسافر بين الإمارات العربية المتحدة وتركيا وروسيا ورابطة الدول المستقلة كبدو رقمي. حصل دامير على درجة البكالوريوس في الفيزياء ، والذي يعتقد أنه منحه مهارات التفكير النقدي اللازمة للنجاح في المشهد المتغير باستمرار للإنترنت. 

المزيد من المقالات
دامير يالالوف
دامير يالالوف

دامير هو قائد الفريق ومدير المنتج والمحرر في Metaverse Post، تغطي موضوعات مثل AI / ML و AGI و LLMs و Metaverse و Web3-حقول ذات صله. تجذب مقالاته جمهورًا هائلاً يزيد عن مليون مستخدم كل شهر. يبدو أنه خبير يتمتع بخبرة 10 سنوات في تحسين محركات البحث والتسويق الرقمي. تم ذكر دامير في Mashable، Wired، Cointelegraphو The New Yorker و Inside.com و Entrepreneur و BeInCrypto ومنشورات أخرى. يسافر بين الإمارات العربية المتحدة وتركيا وروسيا ورابطة الدول المستقلة كبدو رقمي. حصل دامير على درجة البكالوريوس في الفيزياء ، والذي يعتقد أنه منحه مهارات التفكير النقدي اللازمة للنجاح في المشهد المتغير باستمرار للإنترنت. 

Hot Stories
اشترك في صحيفتنا الإخبارية.
آخـر الأخبار

من Ripple إلى The Big Green DAO: كيف تساهم مشاريع العملة المشفرة في الأعمال الخيرية

دعونا نستكشف المبادرات التي تستغل إمكانات العملات الرقمية لأغراض خيرية.

لمعرفة المزيد

AlphaFold 3 وMed-Gemini وآخرون: الطريقة التي يغير بها الذكاء الاصطناعي الرعاية الصحية في عام 2024

يتجلى الذكاء الاصطناعي بطرق مختلفة في مجال الرعاية الصحية، بدءًا من الكشف عن الارتباطات الجينية الجديدة وحتى تمكين الأنظمة الجراحية الروبوتية...

لمعرفة المزيد
انضم إلى مجتمعنا التقني المبتكر
تفاصيل أكثر
المزيد
رؤى رائدة: الكلمات الأساسية والحلقات النقاشية التي شكلت مستقبل Blockchain في مؤتمر Hack Seasons
مراجعة إدارة الأعمال أسلوب الحياة الأسواق تطبيقات الكمبيوتر تكنولوجيا
رؤى رائدة: الكلمات الأساسية والحلقات النقاشية التي شكلت مستقبل Blockchain في مؤتمر Hack Seasons
12 تموز، 2024
Mantle تطلق AI Fest، لتحفيز المشاركين على إكمال المهام من 1M MNT ومجموعة مكافآت مشروع النظام البيئي
أسلوب الحياة تقرير الأخبار تكنولوجيا
Mantle تطلق AI Fest، لتحفيز المشاركين على إكمال المهام من 1M MNT ومجموعة مكافآت مشروع النظام البيئي
12 تموز، 2024
فيتاليك بوتيرين حول مستقبل الإيثريوم وقابلية التوسع في مجتمع العملات المشفرة والمزيد
مراجعة الأسواق تطبيقات الكمبيوتر تكنولوجيا
فيتاليك بوتيرين حول مستقبل الإيثريوم وقابلية التوسع في مجتمع العملات المشفرة والمزيد
12 تموز، 2024
يطلق بروتوكول Solv المرحلة الثانية من ودائع SolvBTC.BBN مع زيادة الحد الأقصى للملكية وخطة الحوافز المحدثة
الأسواق تقرير الأخبار تكنولوجيا
يطلق بروتوكول Solv المرحلة الثانية من ودائع SolvBTC.BBN مع زيادة الحد الأقصى للملكية وخطة الحوافز المحدثة
12 تموز، 2024
CRYPTOMERIA LABS PTE. المحدودة.

Top 15 GPT-4 and GPT-3 Chatbots: Talk with AI, ask questions

AI Wiki Technology


The Trust Project is a worldwide group of news organizations working to establish transparency standards.

GPT-3 has a wide range of applications because of its potent text creation capabilities. GPT-3 is used for generating creative writing that imitates the writing styles of Shakespeare, Edgar Allen Poe, and other well-known authors. It can be used for creating blog posts, advertising copy, and even poetry.

Pro Tips
Are you a Telegram user? Check out these AI bots to talk with a world-class chatbot right now.
Also, to experience the potential of AI, we suggest playing these 10 Best Games to Play with ChatGPT.
Whether you’re a freelancer, small business owner, or just looking for a side hustle, ChatGPT can help you reach your financial goals.

GPT-3 can write functional code that can be executed with just a few snippets of example code text, as programming code is nothing more than a type of text. Additionally, GPT-3 has been effectively applied to create website mockups. One developer has merged the UI prototyping software Figma with GPT-3 to enable the creation of webpages with only a small amount of recommended text. Even website clones have been created with GPT-3 by using a URL as recommended text. In addition to creating code snippets, regular expressions, plots, and charts from text descriptions, Excel functions, and other development software, developers use GPT-3 in a variety of ways.

Top GPT-4 and GPT-3 Playgrounds: Talk with AI chatbots, ask questions

In the gaming industry, GPT-3 is also used to generate realistic chat dialogue, quizzes, images, and other graphics from text suggestions. It can also produce comic strips, recipes, and memes.

Related article: 100 Best ChatGPT Prompts to Unleash AI’s Potential

In this post, we’ll be sharing the top 15 GPT-3 playgrounds. With them, you’ll be able to talk with AI chatbots and ask them questions. GPT-3 is designed to be a more user-friendly and generalizable version of GPT-2. The goal of GPT-3 is to eventually be able to answer any question that a person might ask. To date, GPT-3 has been used to create digital assistants, question-answering chatbots, and even a chatbot that can read and answer questions about the news.
If you’re interested in talking with AI chatbots and asking them questions, then these playgrounds are definitely for you!

AI Buddy

AI Buddy
AI Buddy

Chat with AI powered by GPT-3 using WhatsApp. GPT-3 is used by AI Buddy to carry on a respectable conversation (users have to bring their own OpenAI keys). It presently has a memory of the last five conversations. There are many improvements anticipated soon.

  • The next plan is to build this for Telegram because running this for WhatsApp is somewhat expensive for both the creator and the users.
  • Allow users to select distinct AI personas.
  • Allow users to specify how long they want the bot to remember their conversations.
  • Allow users to submit their own data so that GPT-3 can be adjusted for a specific bot. A bot trained on a writer’s or even your own writing, for instance.
Related article: Top 10 Benefits of AI Chatbots for Businesses in 2023

AskBrian

AskBrian
AskBrian

Brian is a safe multifunctional digital assistant for consultants and business professionals. He can translate entire documents into 100 languages, create company profiles for millions of businesses, convert documents to other formats, transcribe audio and video recordings to Word… and he is constantly learning new skills to help you save time and money. The first GPT-3-powered skill is “Ask Anything,” which allows you to ask anything. Brian responds within three minutes of receiving an email and communicating in a human-like manner via MS Teams and Email. Brian is immediately available with all of his skills and integrations. AskBrian also provides customized digital assistant solutions—Brian for Enterprise.

Related article: 11-year-old boy’s game for ChatGPT is blowing up the internet

AskReddit But AI

AskReddit But AI
AskReddit But AI

AskRedditButAI is a website as well as an artificial intelligence Reddit and Twitter personality. It is made up of 84,781 questions generated by a GPT-2 model that was trained on over 7,000 AskReddit posts. Every day, a new set of 25 questions is presented on this website. Each question can be upvoted or downvoted. The top-voted question is posted to the subreddit AskRedditButAI every six hours and tweeted by the account @AskRedditButAI. AskRedditButAI is an investigation into networked living and the posthuman.

GPT-3 Grandmother

GPT-3 Grandmother
GPT-3 Grandmother

GPT-3 Grandmother is a free GPT-3-powered chatbot designed to practice Chinese, but it is not necessary to know Chinese to use it because translations to English are provided.

Related article: Meet ChatGPT: The AI that can kill Google

GPT-3 Satoshi

GPT-3 Satoshi
GPT-3 Satoshi

Satoshi Nakamoto’s texts were used to train AI GPT-3 Satoshi. Plain text (376 kb) with the date and context metadata. The whitepaper, web, Bitcointalk, and public and private emails are all included.

GPT-4chan

GPT-4chan is a text generator that has been trained on 4chan’s /pol/ board. The creator honed the GPT-J language model over three and a half years by analyzing more than 134.5 million postings on /pol/. The board’s thread structure was incorporated into his program. As a result, an artificial intelligence was created that could post to /pol/ in the same way that a human would.

Related article: Microsoft considers investing $10 billion in ChatGPT’s developer OpenAI

Jerome Powell Bot

Jerome Powell Bot
Jerome Powell Bot

Jason Rohrer is a multi-talented game designer, computer programmer, musician, writer, and AI researcher. He created Jerome Powell Bot, a conversational AI system, last summer. It is based on OpenAI’s GPT-3, a powerful autoregressive language model trained on thousands of digital books, the entirety of Wikipedia, and nearly a trillion words posted on the internet to produce text that is remarkably human-like.

Kibo

Kibo
Kibo

Kibo is based on GPT-3, the OpenAI wonder, and is capable of making suggestions and holding a type of speech.

Related article: America’s education system is in dire need of 300k teachers — but ChatGPT could be the answer

Project December

Project December
Project December

Chatbots made by Project December using GPT-3 are extremely lifelike. GPT-3 can mimic human writing by devouring enormous quantities of human-written text (Reddit threads were especially helpful in this regard). It can produce anything from academic papers to messages from ex-lovers.

Emerson

Emerson
Emerson

Emerson is a great conversationalist who is always able to teach you something new. It was developed using the GPT-3 language model by Quickchat.ai. Use it to learn other languages, look up information, or just have a lighthearted conversation. Emerson is able to understand uploaded photographs and speak your local tongue!

FAQ

What is GPT-3?

A neural network machine learning model trained using internet data called GPT-3, or the third generation Generative Pre-trained Transformer, can produce any kind of text. It was created by OpenAI, and it only needs a tiny quantity of text as input to produce huge amounts of accurate and complex machine-generated text.

What can GPT-3 do?

GPT-3 has been used to generate vast amounts of high-quality copy with only a tiny amount of input text, including articles, poems, stories, news reports, and conversations.

How does GPT-3 work?

A language prediction model is GPT-3. This indicates that it has a machine learning neural network model that can take text as an input and transform it into the outcome it thinks will be most helpful. This is done by teaching the system to recognize patterns in the massive amount of text on the internet. GPT-3 is the third iteration of a model that is primarily used for text generation after being pre-trained on a substantial amount of text.

What are the benefits of GPT-3?

GPT-3 offers a good option where a huge volume of text needs to be created by a machine from a small amount of text input. There are many instances when having a human on hand to provide text output is not possible or expedient or where robotic text synthesis that appears human might be required. Sales teams can use GPT-3 to communicate with potential customers, customer service centers can use it to respond to customer inquiries or support chatbots, and marketing teams can use it to create a copy.

What are the risks of GPT-3?

Despite being extraordinarily big and strong, GPT-3 has a number of restrictions and concerns that come with using it. The main problem is that GPT-3 is not always learning. It has been pre-trained, so it lacks an ongoing long-term memory that continuously learns from every interaction. The same issues that plague all neural networks also affect GPT-3, including its inability to interpret and explain why certain inputs lead to particular outputs.

Read more about GPT-3:

Disclaimer

Any data, text, or other content on this page is provided as general market information and not as investment advice. Past performance is not necessarily an indicator of future results.

Damir Yalalov

Damir is the team leader, product manager, and editor at Metaverse Post, covering topics such as AI/ML, AGI, LLMs, Metaverse, and Web3-related fields. His articles attract a massive audience of over a million users every month. He appears to be an expert with 10 years of experience in SEO and digital marketing. Damir has been mentioned in Mashable, Wired, Cointelegraph, The New Yorker, Inside.com, Entrepreneur, BeInCrypto, and other publications. He travels between the UAE, Turkey, Russia, and the CIS as a digital nomad. Damir earned a bachelor's degree in physics, which he believes has given him the critical thinking skills needed to be successful in the ever-changing landscape of the internet. 

Follow Author

More Articles
© Metaverse Post 2022