مشروع الثقة

لماذا يجب أن أهتم بمشروع الثقة؟

مشروع الثقة هي مبادرة غير ربحية تجمع بين المؤسسات الإخبارية الكبرى لمكافحة المعلومات المضللة. انضم أكثر من 120 موقعًا إخباريًا من جميع أنحاء العالم لضمان عدم قراءة الأخبار الزائفة مرة أخرى. يعطي هذا الجهد الوضوح والثقة والاتساق لعالم وسائل التواصل الاجتماعي والعديد من المدونات ووجهات النظر المختلفة.

كقارئ ، ماذا يعني هذا بالنسبة لي؟

إذا لاحظت وجود إشارة ثقة على موقع إخباري ، فهذا يدل على أن المادة التي تقرأها موثوقة. يشير هذا إلى أن المنشور يأخذ كل محاولة لتقديم أحدث الأخبار والتقارير والبيانات والأشياء الأخرى. هذا يعني أيضًا أنه يمكنك رؤية من كتب المقالات لأن المعلومات مفتوحة للجمهور. يشير مؤشر الثقة أيضًا إلى ما إذا كنت تقرأ أخبارًا أو تحليلات أو مراجعات أو آراء أو مقالة برعاية.

ما المنشورات التي تستفيد منه؟

يتضمن مشروع Trust أكثر من 120 مطبوعة ، بما في ذلك The Economist و SkyNews و The Globe and Mail و Independent Journal Review.

ما هو بالضبط ملف Metaverse Post?

نحن موقع إخباري يغطي NFTو VR / AR و blockchain و fintech والخصوصية ومواضيع أخرى. بدأنا في عام 2021 ولدينا الآن فريق من حوالي 10 موظفين يعملون في جميع أنحاء العالم. نحن في Metaverse Post ملتزمون تمامًا بمبادئ The Trust Project. مهمتنا هي توفير الأخبار والمعلومات والتفسيرات والتعليم فيما يتعلق بصناعة التكنولوجيا المالية. هدفنا هو نقل الحقائق وليس الخيال. نقوم بتصحيح المواد على الفور وبصدق من خلال تضمين إخلاء المسؤولية الذي يفسر التغيير.

كيف ننشر الكلمة؟

قبل النشر ، نقوم بدراسة جميع المعلومات والبحث عنها وفحصها بدقة للتأكد من أننا ننتج أخبارًا يمكنك الوثوق بها. مصادرنا إما مفتوحة للجمهور أو معروضة لنا فقط.

Iهناك أي شيء آخر يمكنني قراءته على Metaverse Post?

الأخبار والميزات والآراء والمقالات التعليمية هي تركيزنا الرئيسي. يتم تغطية أهم الأحداث والإعلانات والأحداث في الصناعة في أخبارنا. توفر المقالات المميزة صورة أكثر اكتمالًا من خلال التعمق بشكل أكبر حول السبب والكيفية والوقت، بالإضافة إلى الإجابة على الموضوعات الأكثر شيوعًا. Featured تهدف المنشورات إلى توفير منتدى للأفراد الذين يستحقون أن تُسمع أصواتهم للتعبير عن آرائهم وآرائهم وبياناتهم. تعمل الموارد التعليمية بمثابة جولة إلى عالم blockchain والتكنولوجيا المالية، حيث توضح وتشرح كيف ولماذا يعمل كل شيء.

الفريق الأساسي

المدير التنفيذي: دانيل مياكين

رئيس تحرير: فيكتور داي

قائد الفريق, مدير عام: دامير يالالوف

المؤلف: أجني سيميرمانايت, نيك أستي, سيندي تان, سيرجي ميدفيديف, فاليريا جونشارينكو

اسم الشركة: CRYPTOMERIA LABS PTE. المحدودة.
رقم الشركة: 202131912H
شارع: 390 أورشارد رود
التجمع: 07-03 قصر النهضة
الدولة: سنغافورة
البريد الإلكتروني
[البريد الإلكتروني محمي]

البريد الإلكتروني

[البريد الإلكتروني محمي]

Hot Stories
اشترك في صحيفتنا الإخبارية.
آخـر الأخبار

من Ripple إلى The Big Green DAO: كيف تساهم مشاريع العملة المشفرة في الأعمال الخيرية

دعونا نستكشف المبادرات التي تستغل إمكانات العملات الرقمية لأغراض خيرية.

لمعرفة المزيد

AlphaFold 3 وMed-Gemini وآخرون: الطريقة التي يغير بها الذكاء الاصطناعي الرعاية الصحية في عام 2024

يتجلى الذكاء الاصطناعي بطرق مختلفة في مجال الرعاية الصحية، بدءًا من الكشف عن الارتباطات الجينية الجديدة وحتى تمكين الأنظمة الجراحية الروبوتية...

لمعرفة المزيد
انضم إلى مجتمعنا التقني المبتكر
CRYPTOMERIA LABS PTE. المحدودة.

The Trust Project

Metaverse Post » The Trust Project

Why should I care about The Trust Project?

The Trust Project is a non-profit initiative that brings together major news organizations to combat misinformation. Over 120+ news sites from around the world have joined forces to ensure that you never read bogus news again. This effort gives clarity, confidence, and consistency to a world of social media, many blogs, and differing viewpoints.

As a reader, what does this mean to me?

If you notice a trust signal on a news site, it signifies the material you’re reading is reliable. This indicates that the publication takes every attempt to provide the most up-to-date news, reports, data, and other stuff. This also implies that you can see who wrote the articles because the information is open to the public. The trust indicator also indicates if you’re reading news, analysis, reviews, opinions, or a sponsored article.

Which publications make use of it?

The Trust project includes more than 120 publications, including The Economist, SkyNews, The Globe and Mail, and Independent Journal Review.

What exactly is a Metaverse Post?

We’re a news site that covers NFT, VR/AR, blockchain, fintech, privacy, and other topics. We started in 2021 and now have a team of around 10 employees working all across the world. We at Metaverse Post are entirely committed to The Trust Project’s principles. Our mission is to provide news, information, explanations, and education regarding the fintech industry. Our purpose is to convey facts, not fiction; we rectify material immediately and honestly by including a disclaimer that explains the change.

How do we get the word out?

Before publishing, we thoroughly study, research, and examine all information to ensure that we produce news you can trust. Our sources are either open to the public or offered only to us.

Is there anything else I can read on the Metaverse Post?

News, features, opinions, and instructional articles are our main focus. The most important events, announcements, and events in the industry are covered in our news. Feature articles provide a more full picture by going into greater depth on why, how, and when, as well as answering the most often asked topics. Featured posts are intended to provide a forum for individuals who deserve to have their voices heard to express their views, opinions, and statements. Educational resources serve as a tour to the world of blockchain and financial technology, demonstrating and explaining how and why everything works.

Editorial Structure

CEO: Danil Myakin

Editor-In-Chief: John Biggs

Managing Editor: Steve Huff

Editors: Vittoria Benzine, Valeria Goncharenko

Contact

Company name: CRYPTOMERIA LABS PTE. LTD.
Company number: 202131912H
Email: [email protected]
Street: 390 ORCHARD ROAD
Locality: 07-03 PALAIS RENAISSANCE
Country: SINGAPORE

Email

[email protected]

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com