AI Wiki تكنولوجيا
08 كانون الأول، 2022

أفضل 10 أدلة ودروس موجّهة للذكاء الاصطناعي لنماذج تحويل النص إلى صورة: Midjourney, Stable Diffusion، دال-E 3

في سطور

أصبحت نماذج تحويل النص إلى صورة أسهل في الاستخدام. تحقق من قائمة أفضل 10 أدلة سريعة!

إذا كنت قد عملت بالفعل مع نموذج إنشاء نص إلى صورة ، فأنت تعلم مدى صعوبة إنتاج صورة تسعدك بها.

أفضل 10 أدلة وبرامج تعليمية للذكاء الاصطناعي

مع الافراج عن Stable Diffusion, Midjourneyو DALL · E2 ، يقترح بعض الأشخاص أن الهندسة السريعة يمكن أن تصبح مهنة جديدة. لأن DALL · E2 ، فإن Midjourney خادم الخلاف ، و StabilityAIيستخدم DreamStudio نموذج تسعير قائم على الائتمان ، ويتم تشجيع المستخدمين على استخدام أقل عدد ممكن من المطالبات للحصول على النتيجة المرجوة.

نصائح للمحترفين
1. اكتشف قوة الذكاء الاصطناعي مع أكثر من 300 الافضل ChatGPT يطالبك و مطالبات جوجل بارد لإطلاق العنان لإمكاناتها الكاملة.
2. استمتع بجمال إنشاء تحويل النص إلى صورة باستخدام الذكاء الاصطناعي باستخدام أفضل 100+ Stable Diffusion يطالبك.
3. انغمس في أفضل 100 مطالبة لتحويل النص إلى صوت لجيل الموسيقى AI.

# 1 دليل المبتدئين للتصميم الفوري للنماذج التوليدية من نص إلى صورة بواسطة لارس نيلسن

كاتب: لارس نيلسن

إذا كنت تبحث عن طريقة لنقل كتابة النص إلى صورة إلى المستوى التالي ، فعليك التفكير في استخدام مطالبات محددة. يمكن أن تزودك الموجهات بهيكل أو إطار عمل لكتابتك ، والتي يمكن أن تكون مفيدة عندما تشعر بالعجز. هناك أنواع مختلفة من المطالبات المتاحة ، ولكن في هذا توجيه، ستركز على مطالبات تحويل النص إلى صورة لـ Midjourney. يطالب تحويل النص إلى صورة Midjourney بواسطة Lars Nielsen هي نوع من الموجهات التي تستخدم كنقطة بداية جيدة.

# 1 دليل المبتدئين للتصميم الفوري للنماذج التوليدية من نص إلى صورة
# 1 دليل المبتدئين للتصميم الفوري للنماذج التوليدية من نص إلى صورة

لاستخدام موجه نص إلى صورة ، تحتاج أولاً إلى العثور على الصورة التي ترسمها. بمجرد أن تحصل على صورة ، يمكنك أن تطلق العنان لخيالك وتكتب أي نص يتبادر إلى الذهن. إذا كنت تبحث عن الإلهام ، فعليك التحقق Midjourney قناة الخلاف. لمعرفة المزيد حول كيفية الاستخدام Midjourney وغيرها من منصات الكتابة السريعة ، تابع القراءة!

# 2 دليل المبتدئين للتصميم الفوري للنماذج التوليدية من نص إلى صورة بقلم ليوني مونيغاتي

كاتب: ليوني مونيغاتي

# 2 دليل المبتدئين للتصميم الفوري للنماذج التوليدية من نص إلى صورة
# 2 دليل المبتدئين للتصميم الفوري للنماذج التوليدية من نص إلى صورة

قبل أن تضيع أرصدة الإصدار التجريبي المجاني ، تعرف على بعض النصائح الهندسية السريعة. قبل استخدام جميع أرصدة الإصدار التجريبي المجاني ، هذا بريد.. اعلاني سيوفر لك مقدمة سريعة للهندسة السريعة. هناك فروق بين DALL-E2 ، Stable Diffusionو Midjourney؛ هذه ليست سوى نظرة عامة.

6 منشئي ومساعدات وأدوات مساعدة مجانية للذكاء الاصطناعي يستخدمها الفنانون بالفعل في عام 2022

# 3 أمثلة على إدخال نص إنشاء الصور بالذكاء الاصطناعي وبرنامج تعليمي من فانيسا أرنولد

كاتب: فانيسا أرنولد

# 3 أمثلة على إدخال نص إنشاء الصور بالذكاء الاصطناعي وبرنامج تعليمي
# 3 أمثلة على إدخال نص إنشاء الصور بالذكاء الاصطناعي وبرنامج تعليمي

هناك طرق لا حصر لها لصنع الفن ، لكن ليس لديك فكرة من أين تبدأ. هنا ، فانيسا أرنولد ويوفر بعض الأمثلة الرائعة للصور التي تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي بالإضافة إلى شرح سريع لكيفية التفاعل مع الذكاء الاصطناعي الذي يقوم بإنشاء الصور. أحدث تطور في تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي هو توليد الصور. باستخدامه ، كل ما تحتاجه هو جملة واحدة وخيالك لإنتاج صور فريدة وعالية الجودة في غضون ثوانٍ.

# 4 كيفية إنشاء مطالبات فعالة لتوليد صور الذكاء الاصطناعي بواسطة Anna Zverkova

كاتب: آنا زفيركوفا

عند العمل مع إنشاء صور AI ، من الضروري تطوير مطالبات قوية من شأنها أن تساعد نموذج الذكاء الاصطناعي في التعلم لإنتاج صور صحيحة وواقعية. قبل استخدام جميع أرصدة الإصدار التجريبي المجاني ، هذا توجيه سيقدم لك فهمًا موجزًا ​​للهندسة السريعة. تذكر أن هذه ليست سوى نظرة عامة واسعة ، وهذا Midjourney, Stable Diffusion، وغيرها من مولدات الذكاء الاصطناعي لتحويل النص إلى صورة قد تختلف عن بعضها البعض. ونتيجة لذلك، قد لا تكون كل نصيحة قابلة للتطبيق على وجه الخصوص نموذج توليدي أنت توظف.

# 4 كيفية إنشاء مطالبات فعالة لتوليد صور الذكاء الاصطناعي
# 4 كيفية إنشاء مطالبات فعالة لتوليد صور الذكاء الاصطناعي

دعنا نصل إلى التعليمات الشاملة التي تحدد كيفية إنشاء مطالبات ممتازة لتطوير الذكاء الاصطناعي من نص إلى صورة دون مزيد من اللغط.

أفضل 20 نموذجًا لتحويل النص إلى موسيقى بالذكاء الاصطناعي مع مطالبات من Mubert

#5 OpenAI دليل موجه DALL-E 2: كيفية التحكم في إنشاء الصور بواسطة Maximilian Schreiner

كاتب: ماكسيميليان شراينر

#5 OpenAI دليل موجه DALL-E 2: كيفية التحكم في إنشاء الصور
#5 OpenAI دليل موجه DALL-E 2: كيفية التحكم في إنشاء الصور

باستخدام إدخال كلمة فقط ، يمكّنك DALL-E 2 من عمل الصور أو الرسوم التوضيحية أو اللوحات أو الأعمال الفنية ثلاثية الأبعاد. غالبًا ما تشبه جودة الصورة جودة المحترفين أو حتى تطابقها. على الرغم من أن البدائل مثل Midjourney أصبحت أكثر شهرة ، فهي لا تزال غير جيدة مثل DALL-E 2. سوف يمنحك Maximilian لمحة موجزة من ميزات DALL-E 2 والفنون الجميلة للإبداع السريع في الأقسام التالية.

# 6 الدليل الفوري النهائي أو كيفية التحدث مع الذكاء الاصطناعي كونه دمية بواسطة PromptHero

كاتب: موجه

# 6 الدليل الفوري النهائي أو كيفية التحدث مع الذكاء الاصطناعي كونه دمية
# 6 الدليل الفوري النهائي أو كيفية التحدث مع الذكاء الاصطناعي كونه دمية

هل أنت جديد في مجال توليد صور الهندسة والذكاء الاصطناعي؟ أشعر بالضياع؟ كلنا كنا هناك. من الصعب إنشاء مطالبات كتابية للذكاء الاصطناعي. كل شيء يبدو غير مألوف وقوي. لهذا السبب قام PromptHero بتطوير هذا بدقة Stable Diffusion دليل سريع، والتي تتضمن أيضًا مواد من Midjourney و DALL-E. يتضمن هذا الكتاب الكثير من Stable Diffusion عينات وتلميحات لمساعدتك على الانتقال من عدم وجود فكرة عما تفعله إلى إنتاج صور رائعة! لذا ، خذ مقعدًا إلى الوراء ، واسترخ ، واستمتع بتجربة التحفيز!

#7 Stable Diffusion: دليل موجه وأمثلة بواسطة Strikingloo

كاتب: سترايكينجلو

#7 Stable Diffusion: الدليل الفوري والأمثلة
#7 Stable Diffusion: الدليل الفوري والأمثلة

هل هناك حقًا أي شيء مهم قريب جدًا؟ يعتقد الخبراء أن التكنولوجيا موجودة إذا تم تخصيص موارد وأموال كافية ، لكنهم غير متأكدين مما إذا كان أي شخص سيأخذ زمام المبادرة. لا توجد أي عقبات صارخة في طريق الجيل القادم من النماذج التي تكبر أو تفهم الأسلوب بشكل أفضل. في ظل هذا الوضع ، يشعر الكثير من الناس بالقلق من أن يفقد بعض الفنانين وظائفهم. بعد الكثير من الجدل حول Reddit والتجمعات الأخرى ، حاول تلخيص وجهة النظر الحالية حول هذه المسألة.

نظرًا لأن هذه الأنواع تروق لي ، فقد ركز المؤلف على إنشاء الرسوم التوضيحية الخيالية والخيال العلمي والرسوم التوضيحية البخارية ، ولكنه جرب أيضًا مشاهد وأوصافًا أكثر تعقيدًا لاختبار مدى جودة Stable Diffusion مفاهيم مفهومة مثل تكوين المشهد وحروف الجر وتفاعلات العناصر. تحقق من الدليل السريع هنا!

أفضل 50 موجهًا لتحويل النص إلى صورة لمولدي الفن بالذكاء الاصطناعي Midjourney و DALL-E

# 8 الهندسة السريعة: من الكلمات إلى الفن بقلم مايكل تايلور

كاتب: مايكل تايلور

# 8 الهندسة السريعة: من الكلمات إلى الفن
# 8 الهندسة السريعة: من الكلمات إلى الفن

صاغ آرثر سي كلارك عبارة "أي تقنية متطورة بدرجة كافية لا يمكن تمييزها عن السحر" ، وهي تصف بشكل مثالي أدوات إنتاج الصور والنصوص بالذكاء الاصطناعي مثل OpenAIDALL-E 2 و GPT-3. إنه لأمر مدهش مقدار ما يمكنك إنجازه في بضع دقائق فقط من العمل إنشاء مطالبات نصية واضحة. عندما ينشر المتبنون الأوائل أعمالهم على وسائل التواصل الاجتماعي، كثيرًا ما يذهلون المشاهدين. لقد تطور مجتمع شاب بالفعل حول "الهندسة السريعة"، والتي تتضمن تبادل النصائح حول كيفية إقناع الذكاء الاصطناعي بفعل ما تريد. مؤلف هذا تعليمي سريع يبدأ بتوفير القيمة على الفور: نموذج هندسي سريع يمكنك استخدامه على الفور للبدء.

# 9 كيف تكتب رهيبة Stable Diffusion موجه من قبل نيك لويس

كاتب: نيك لويس

№9 كيف تكتب رهيبة Stable Diffusion موجه
№9 كيف تكتب رهيبة Stable Diffusion موجه

تعتبر المطالبة المكتوبة جيدًا أمرًا ضروريًا ، مثل أي شخص استخدم مولدات الصور بالذكاء الاصطناعي Stable Diffusionأو DALL-E أو MidJourney قد يشهد على. يمكن للموجه المكتوب جيدًا أن يحدث فرقًا بين الحصول على تمثيل رائع لفكرتك أو الحصول على بعض البشاعة من الوادي الخارق مع الكثير من الأصابع التي تنظر إليك.

عند تقديم طلب غير دقيق ، فإنه يوفر أحيانًا النتيجة الدقيقة التي تبحث عنها. في أوقات أخرى ، تتلقى نتائج أقل من مثالية. هنا بعض أدلة وأفكار سريعة للحصول على أفضل النتائج.

# 10 اصنع فنًا مذهلاً وغريبًا للذكاء الاصطناعي [دليل المبتدئين] بواسطة السريالية اليوم

كاتب: السريالية اليوم

# 10 اصنع فنًا مذهلاً وغريبًا للذكاء الاصطناعي [دليل المبتدئين]
# 10 اصنع فنًا مذهلاً وغريبًا للذكاء الاصطناعي [دليل المبتدئين]

هل تريد معرفة المزيد عن الفن التوليديوالذكاء الاصطناعي (AI) NFTق ، أو الفن الرقمي؟ نظرًا لأن التكنولوجيا أصبحت أكثر بساطة وانتشارًا ، فقد أصبح استخدام الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي (ML) والأدوات الرقمية الأخرى أكثر شيوعًا للفنانين. سيصف المؤلفون ماهية فن الذكاء الاصطناعي وكيف يتم إنشاؤه وبعض عيوب ومزايا استخدام هذا النوع من التكنولوجيا كجزء من عمليتك الإبداعية في تعليمي سريع. سيعطيك بعض الأمثلة ويشرح كيف تغير هذه التكنولوجيا ساحة اللعب لكل من المحترفين والهواة.

اقرأ المزيد عن الذكاء الاصطناعي:

إخلاء المسئولية

تتماشى مع المبادئ التوجيهية لمشروع الثقةيرجى ملاحظة أن المعلومات المقدمة في هذه الصفحة ليس المقصود منها ولا ينبغي تفسيرها على أنها نصيحة قانونية أو ضريبية أو استثمارية أو مالية أو أي شكل آخر من أشكال المشورة. من المهم أن تستثمر فقط ما يمكنك تحمل خسارته وأن تطلب مشورة مالية مستقلة إذا كانت لديك أي شكوك. لمزيد من المعلومات، نقترح الرجوع إلى الشروط والأحكام بالإضافة إلى صفحات المساعدة والدعم المقدمة من جهة الإصدار أو المعلن. MetaversePost تلتزم بتقارير دقيقة وغير متحيزة، ولكن ظروف السوق عرضة للتغيير دون إشعار.

نبذة عن الكاتب

دامير هو قائد الفريق ومدير المنتج والمحرر في Metaverse Post، تغطي موضوعات مثل AI / ML و AGI و LLMs و Metaverse و Web3-حقول ذات صله. تجذب مقالاته جمهورًا هائلاً يزيد عن مليون مستخدم كل شهر. يبدو أنه خبير يتمتع بخبرة 10 سنوات في تحسين محركات البحث والتسويق الرقمي. تم ذكر دامير في Mashable، Wired، Cointelegraphو The New Yorker و Inside.com و Entrepreneur و BeInCrypto ومنشورات أخرى. يسافر بين الإمارات العربية المتحدة وتركيا وروسيا ورابطة الدول المستقلة كبدو رقمي. حصل دامير على درجة البكالوريوس في الفيزياء ، والذي يعتقد أنه منحه مهارات التفكير النقدي اللازمة للنجاح في المشهد المتغير باستمرار للإنترنت. 

المزيد من المقالات
دامير يالالوف
دامير يالالوف

دامير هو قائد الفريق ومدير المنتج والمحرر في Metaverse Post، تغطي موضوعات مثل AI / ML و AGI و LLMs و Metaverse و Web3-حقول ذات صله. تجذب مقالاته جمهورًا هائلاً يزيد عن مليون مستخدم كل شهر. يبدو أنه خبير يتمتع بخبرة 10 سنوات في تحسين محركات البحث والتسويق الرقمي. تم ذكر دامير في Mashable، Wired، Cointelegraphو The New Yorker و Inside.com و Entrepreneur و BeInCrypto ومنشورات أخرى. يسافر بين الإمارات العربية المتحدة وتركيا وروسيا ورابطة الدول المستقلة كبدو رقمي. حصل دامير على درجة البكالوريوس في الفيزياء ، والذي يعتقد أنه منحه مهارات التفكير النقدي اللازمة للنجاح في المشهد المتغير باستمرار للإنترنت. 

Hot Stories
اشترك في صحيفتنا الإخبارية.
آخـر الأخبار

من Ripple إلى The Big Green DAO: كيف تساهم مشاريع العملة المشفرة في الأعمال الخيرية

دعونا نستكشف المبادرات التي تستغل إمكانات العملات الرقمية لأغراض خيرية.

لمعرفة المزيد

AlphaFold 3 وMed-Gemini وآخرون: الطريقة التي يغير بها الذكاء الاصطناعي الرعاية الصحية في عام 2024

يتجلى الذكاء الاصطناعي بطرق مختلفة في مجال الرعاية الصحية، بدءًا من الكشف عن الارتباطات الجينية الجديدة وحتى تمكين الأنظمة الجراحية الروبوتية...

لمعرفة المزيد
انضم إلى مجتمعنا التقني المبتكر
تفاصيل أكثر
المزيد
بورصة العملات المشفرة Jupiter ستقدم Jupiter Swap V3 والانزلاق الديناميكي، من بين التحديثات الرئيسية الأخرى في الأسابيع القادمة
الأسواق تقرير الأخبار تكنولوجيا
بورصة العملات المشفرة Jupiter ستقدم Jupiter Swap V3 والانزلاق الديناميكي، من بين التحديثات الرئيسية الأخرى في الأسابيع القادمة
14 حزيران، 2024
أطلقت شركة Polygon مركز الحوكمة الخاص بها لأول مرة، مما يوفر واجهة شفافة موحدة لإدارة المجتمع
تقرير الأخبار تكنولوجيا
أطلقت شركة Polygon مركز الحوكمة الخاص بها لأول مرة، مما يوفر واجهة شفافة موحدة لإدارة المجتمع 
14 حزيران، 2024
تسجل Binance أكثر من 30 مليون مستخدم جديد في عام 2024، وأصول العملاء تتجاوز 100 مليار دولار
الأسواق تقرير الأخبار تكنولوجيا
تسجل Binance أكثر من 30 مليون مستخدم جديد في عام 2024، وأصول العملاء تتجاوز 100 مليار دولار
14 حزيران، 2024
أمازون تدعم شركات الذكاء الاصطناعي الناشئة باستثمار 230 مليون دولار، وتخصص 80 مليون دولار لبرنامج AWS Geneative AI Accelerator الثاني
إدارة الأعمال تقرير الأخبار تكنولوجيا
أمازون تدعم شركات الذكاء الاصطناعي الناشئة باستثمار 230 مليون دولار، وتخصص 80 مليون دولار لبرنامج AWS Geneative AI Accelerator الثاني
14 حزيران، 2024
CRYPTOMERIA LABS PTE. المحدودة.

Best 10 AI Prompt Guides and Tutorials for Text-to-Image Models: Midjourney, Stable Diffusion, Dall-E

AI Wiki Technology

In Brief

Text-to-image models are getting easier to use. Check out the list of the top 10 prompt guides!


The Trust Project is a worldwide group of news organizations working to establish transparency standards.

If you have already worked with a text-to-image generation model, you know how challenging it can be to produce an image you are happy with.

With the release of Stable Diffusion, Midjourney, and DALL·E2, some people are suggesting that prompt engineering could become a new profession. Because DALL·E2, the Midjourney Discord server, and StabilityAI’s DreamStudio use a credit-based pricing model, users are encouraged to use as few prompts as possible to get the desired result.

#1 Beginner’s Guide to Prompt Design for Text-to-Image Generative Models by Lars Nielsen

Author: Lars Nielsen

If you’re looking for a way to take your text-to-image writing to the next level, then you should consider using specific prompts. Prompts can provide you with a structure or framework for your writing, which can be helpful when you’re feeling stuck. There are many different types of prompts available, but in this guide, you’ll be focusing on text-to-image prompts for Midjourney. Text-to-image prompts for Midjourney by Lars Nielsen are a type of prompt that uses as a good starting point.

#1 Beginner’s Guide to Prompt Design for Text-to-Image Generative Models
#1 Beginner’s Guide to Prompt Design for Text-to-Image Generative Models

To use a text-to-image prompt, you first need to find an image that you’re drawn to. Once you have an image, you can let your imagination run wild and write whatever text comes to mind. If you’re looking for inspiration, then you should check out Midjourney discord channel. To learn more about how to use Midjourney and other writing prompt platforms, read on!

#2 A Beginner’s Guide to Prompt Design for Text-to-Image Generative Models by Leonie Monigatti

Author: Leonie Monigatti

#2 A Beginner’s Guide to Prompt Design for Text-to-Image Generative Models
#2 A Beginner’s Guide to Prompt Design for Text-to-Image Generative Models

Before you waste your free trial credits, become familiar with some quick prompt engineering tips. Before using up all of your free trial credits, this post will provide you with a fast introduction to prompt engineering. There are distinctions between DALL-E2, Stable Diffusion, and Midjourney; this is only a general overview.

6 Free AI Prompt Builders, Helpers and Tools That Artists Actually Use in 2022

#3 AI image generation text input examples and tutorial by Vanessa Arnold

Author: Vanessa Arnold

#3 AI image generation text input examples and tutorial
#3 AI image generation text input examples and tutorial

There are countless ways to make art, but you have no idea where to begin. Here, Vanessa Arnold provides some lovely examples of AI-created images as well as a quick explanation on how to interact with the AI that creates photos. The most recent development in artificial intelligence technology is image generation. With it, all you need is a single sentence and your imagination to produce unique, high-quality photos in a matter of seconds.

#4 How to create effective prompts for AI image generation by Anna Zverkova

Author: Anna Zverkova

When working with AI picture generation, it’s critical to develop powerful prompts that will aid the AI model in learning to produce correct and realistic images. Prior to using up all of your free trial credits, this guide will offer you a brief understanding of prompt engineering. Remember that this is only a broad overview, and that Midjourney, Stable Diffusion, and other text-to-image AI generators may differ from one another. As a result, not every advice may be applicable to the particular generative model you are employing.

#4 How to create effective prompts for AI image generation
#4 How to create effective prompts for AI image generation

Let’s get to the thorough instruction that outlines how to create excellent prompts for text-to-image AI development without further ado.

Top 20 AI Text-to-Music samples with prompts by Mubert

#5 OpenAI DALL-E 2 Prompt Guide: How to control image generation by Maximilian Schreiner

Author: Maximilian Schreiner

#5 OpenAI DALL-E 2 Prompt Guide: How to control image generation
#5 OpenAI DALL-E 2 Prompt Guide: How to control image generation

Using just a word input, DALL-E 2 enables you to make images, illustrations, paintings, or 3D artwork. The image quality frequently resembles or even matches that of professionals. Although alternatives like Midjourney are becoming more popular, they are still not as good as DALL-E 2. Maximilian will give you a brief overview of DALL-E 2’s features and the fine art of prompt creation in the sections that follow.

#6 The Ultimate Prompting Guide or how to talk with an AI being a dummy by PromptHero

Author: PromptHero

#6 The Ultimate Prompting Guide or how to talk with an AI being a dummy
#6 The Ultimate Prompting Guide or how to talk with an AI being a dummy

New to prompt engineering and AI image generation? Feeling lost? All of us have been there. It is difficult to create writing prompts for artificial intelligences. Everything seems unfamiliar and overpowering. That’s why PromptHero developed this thorough Stable Diffusion prompt guide, which also includes material from Midjourney and DALL-E. This book includes plenty of Stable Diffusion samples and hints to help you go from having no idea what you’re doing to producing great images! So take a seat back, unwind, and relish the prompting experience!

#7 Stable Diffusion: Prompt Guide and Examples by Strikingloo

Author: Strikingloo

#7 Stable Diffusion: Prompt Guide and Examples
#7 Stable Diffusion: Prompt Guide and Examples

Is there truly anything so significant so close by? Experts believe the technology is there if sufficient resources and funds are committed, but not sure if anyone will take the initiative. There aren’t any glaring obstacles in the way of the next generation of models getting bigger or understanding style better. Given this situation, a lot of people worry that some artists might lose their jobs. After much debate on Reddit and other gatherings, try to condense current viewpoint on the matter.

Because those genres appeal to me, author concentrated on creating fantasy, science fiction, and steampunk illustrations, but he also experimented with more intricate scenes and descriptions to test how well Stable Diffusion understood concepts like scene composition, prepositions, and element interactions. Check the prompt guide here!

Top 50 Text-to-Image Prompts for AI Art Generators Midjourney and DALL-E

#8 Prompt Engineering: From Words to Art by Michael Taylor

Author: Michael Taylor

#8 Prompt Engineering: From Words to Art
#8 Prompt Engineering: From Words to Art

The phrase “any sufficiently sophisticated technology is indistinguishable from magic” was coined by Arthur C. Clarke, and it perfectly describes AI picture and text production tools like OpenAI’s DALL-E 2 and GPT-3. It’s amazing how much you can accomplish with only a few minutes of work generating straightforward text prompts. When early adopters post their works on social media, they frequently astound viewers. A young community has already developed around “prompt engineering,” which involves sharing advice on how to persuade artificial intelligence to do what you want. The author of this prompt tutorial begins by providing value right away: a prompt engineering template that you can use immediately to get started.

#9 How to Write an Awesome Stable Diffusion Prompt by Nick Lewis

Author: Nick Lewis

â„–9 How to Write an Awesome Stable Diffusion Prompt
â„–9 How to Write an Awesome Stable Diffusion Prompt

A well-written prompt is essential, as anyone who has used AI picture generators like Stable Diffusion, DALL-E, or MidJourney may attest to. A well-written prompt can make the difference between getting a fantastic representation of your idea or getting some monstrosity from the uncanny valley with way too many fingers looking back at you.

When given an imprecise request, it occasionally provides the exact result you seek. Other times, you receive less-than-ideal results. Here are some prompt guides and ideas for getting the best outcomes.

#10 Make stunning & strange AI art [beginners guide] by Surrealism Today

Author: Surrealism Today

#10 Make stunning & strange AI art [beginners guide]
#10 Make stunning & strange AI art [beginners guide]

Do you want to learn more about generative art, artificial intelligence (AI), NFTs, or digital art? As technology has gotten simpler and more pervasive, using AI, Machine Learning (ML), and other digital tools is becoming more and more usual for artists. Authors will describe what AI art is, how it’s created, and some of the drawbacks and advantages of using this kind of technology as part of your creative process in the prompt tutorial. It will give you some instances and explain how this technology is altering the playing field for both professionals and amateurs.

Read more about AI:

Disclaimer

Any data, text, or other content on this page is provided as general market information and not as investment advice. Past performance is not necessarily an indicator of future results.

Damir Yalalov

Damir is the Editor/SEO/Product Lead at mpost.io. He is most interested in SecureTech, Blockchain, and FinTech startups. Damir earned a bachelor's degree in physics.

Follow Author

More Articles
đź—ž Metaverse Newsletter
đź‘ľ Follow us
  YouTube Icon     YouTube Icon     YouTube Icon     YouTube Icon